أفلام ورسوم متحركة

أبرز 5 شركات أتورطت بإعلانات

اكتبولنا شركات جابت العيد بحملات ترويجية وإعلانية نحن ما ذكرناها في القائمة
وموعدنا معاكم يتكرر الخميس ٢٧ / يناير / ٢٠٢٢م - الساعة ٧م
تابع حسابات زين على السوشال ميديا واربح جوالات
Tiktok : www.tiktok.com/@zainksa
Twitter : ZainKSA
Instagram : zainksa
للمشاركة بمسابقة الجوال من هنا 👇🏽
Tiktok : vm.tiktok.com/ZSe4QDP8Y/
Twitter : maratibshow/statu...
Instagram : tvCY9k8KNA...
------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تقديم:
صهيب قدس | @sohaybov
إعداد:
صهيب قدس | @sohaybov
عبدالحميد حسن | @abdul_hameed30
الحلقة من اقتراح:
منيرة الدخيل
تصميم انتاج:
مازن الميمني | @mazin
مونتاج:
وائل الشهري | @waelalshehri
رسم وتحريك المقدمة:
Zaini Studios | @zaini_studios
حسام حامد | @mrhusam
مسؤولة المبيعات
فاطمة قاسم | @fatmahgassim
وللإعلان على قناة الأخوين قدس يرجى التواصل على
sales@godusbros.co
إنتاج وإخراج إبداعي:
فارس قدس | @farisgodus
إنتاج
الأخوين قدس
Godusbros.com

تعليقات: 1 977 

  1. LET'S GO

    LET'S GO

    7 أشهر قبل

    في خطأ بسيط في المركز ٢، بعد ما سحبوا التذكره من vroom رفع على الشركه قضيه ورجعوله التذكره

    • Hussein Ahmad

      Hussein Ahmad

      أشهر قبل

      تصحيح لمعلومتك انسحبت منه ومره ثانيه احتاجو سيوله ورجعو العرض وهم رجع اشترى 👍

    • SALMAN

      SALMAN

      أشهر قبل

      @FC Barcelone وصلتك 200 لايك

    • Friedrich der Streitbare

      Friedrich der Streitbare

      2 أشهر قبل

      ما اخذها اخي

    • متعب عسيري

      متعب عسيري

      4 أشهر قبل

      @(⌐■-■) رح يمسكوا القاتل و يحققون معه و ممكن يعترف أن شركة الطيران هي من طلبت منه يقتل ستيف روستين و بسبب هذا الشي رح تخرب سمعة شركة الطيران و ممكن تخسر ملايين

  2. نعمان الجماعي

    نعمان الجماعي

    7 أشهر قبل

    أفكاركم رهيبة و دائما كل حلقة تكون ارهب من اللي قبلها😂😂😂

  3. گيآن سسآطيّ ،،

    گيآن سسآطيّ ،،

    7 أشهر قبل

    حلقه رهيبه ججداً ، 😂♥️ الله لايحرمنا من حلقاتكم الخورافيه 😍

  4. DV.A AA

    DV.A AA

    6 أشهر قبل

    حلقات رهيبة كالعادة شكرا لكم جميعا صهيب وفارس وطاقم العمل على جهودكم

  5. Saeed I am

    Saeed I am

    7 أشهر قبل

    اجمل حلقة للان😂😂من ناحية اداء صهيب او اعداد الكادر وتسلسل المواضيع حلقة رهيبة🔥

  6. Alkasir &

    Alkasir &

    7 أشهر قبل

    طريقة البرنامج والموسيقى والخلفية و الرسوم الموجوده أثناء الإنتقال من مرتبة الى أخرى تعطيك أجواء برامج التسعينات صراحة برنامج مميز جدا الله يعطيكم العافية 🥰🥰

    • ᎿᎷX.ᏞᎯ ᎡᎯ .

      ᎿᎷX.ᏞᎯ ᎡᎯ .

      3 أشهر قبل

      sae'd

  7. Shurry Ma

    Shurry Ma

    7 أشهر قبل

    ما أفتكر الآن أي عروض ترويجية غبية، لكن الحلقة بطططللللة!! هذا الشغل الصح!!

    • Shurry Ma

      Shurry Ma

      6 أشهر قبل

      @yusuf ما سمعت عنها، وش صار؟

  8. Salloum_20

    Salloum_20

    6 أشهر قبل

    شكرا لصهيب وكل طاقم العمل على هذي الفكرة القوية 😂😂💙

  9. عاشق؟

    عاشق؟

    7 أشهر قبل

    في وحده من الشركات المشروبات حطو اعلان انك اذا شربت مشروبهم تطلعلك اجنحه وناس كثير رفعو عليهم قضايا وعوضهم الشركه ملايين وكان السبب ان الزباين ماطلعت لهم اجنحه

    • Hadeel Alsharef

      Hadeel Alsharef

      3 أشهر قبل

      @Ryan 😭😭😭😭

    • Material_girl

      Material_girl

      5 أشهر قبل

      😭😭😭😭😭

    • Ryan

      Ryan

      6 أشهر قبل

      ريدبول بيعطيك جوانيييح 😂😂😂

    • عاشق؟

      عاشق؟

      6 أشهر قبل

      @rose ie يب

    • rose ie

      rose ie

      7 أشهر قبل

      ريدبول؟؟

  10. DV.A AA

    DV.A AA

    6 أشهر قبل

    حلقات رهيبة كالعادة شكرا لكم جميعا صهيب وفارس وطاقم العمل على جهودكم بس ودي اعطيكم فكرة فمقدمت الحلقة تحطون تصنيفات ورا ماتخلونها سرية يعني فعالية بسيطة يبدا الحلقة ويتكلم صهيب عن موضوع الحلقة ثمن نحاول نخمن التصنيف او اي شي بالطريقة هاذي سؤال مثلا في بدايت الحلقة او نهايتها وتحطون عد تنازلي ١٠ ثواني وخيارات ونحاول نجاوب بتكون فعالية رهيبة وشكرا على جهودكم

    • H A

      H A

      4 أشهر قبل

      طيب وعنوان الحلقة؟

  11. Nuora Alqahtani

    Nuora Alqahtani

    6 أشهر قبل

    هههههههههههه الحلقه هذي رهيببببه ذكرتني بمستوى توب 5 وضحكت كثيررر خاصه على صهيب يوم يمثل ردة فعل حقين كارتون نيتورك يوم سمعو سالفة الارهىاب😩

  12. badawi hijazi

    badawi hijazi

    7 أشهر قبل

    من احلى حلقات مراتب.....مبروك للاخوين قدس وكل طاقم العمل...والى الأمام دائما تحياتي من اسبانيا

  13. b1iin 1

    b1iin 1

    7 أشهر قبل

    حلقة رهيبة كعاده 😂❤️🔥🔥

  14. Randa Ameer

    Randa Ameer

    7 أشهر قبل

    حبييت الحلقة 🤣🤣 و صهيب رياكشناته خرااافية

  15. ctoelo

    ctoelo

    7 أشهر قبل

    اكثر حلقه استمتعت فيها ، اهنيكم على هذا العمل 🔥🔥

    • azoOoz_2 2

      azoOoz_2 2

      6 أشهر قبل

      افضل حلقة فعلا ههههههههههه

  16. mody tube

    mody tube

    7 أشهر قبل

    10:01 اهم شي الحقوق محفوظه لـ براء 😂😂😂😂💔💔

  17. abdalrhman abdallah

    abdalrhman abdallah

    7 أشهر قبل

    الرقم اللي بيطلع لك لو ضربت ٤٠الف في ٨٠٠الف هو ٣٢٠ مليار يعني شركة بيبسي لازم تبيع نفسها خمسة مرات علشات تقدر تسدد

    • محمد سمير

      محمد سمير

      6 أشهر قبل

      هي في الحقيقة الرقم الي يطلع له يربح مليون دولار مو ٤٠ الف

    • NICK -

      NICK -

      7 أشهر قبل

      تصحيح 32 مليار دولار

    • حيدر علي

      حيدر علي

      7 أشهر قبل

      ههههههههههههههههههههههه والله الموظف الي طبع الرقم لازم يتعمله تمثال في بناية شركة بيبسي ويكتبو تحته كي لا ننسى 😂

    • DM

      DM

      7 أشهر قبل

      😂😂

    • 🍒 فيدوسلاف | VIDEOSLAV

      🍒 فيدوسلاف | VIDEOSLAV

      7 أشهر قبل

      طيب الشعب دفعو بيبسي ليش يزعلو لما الجائزه ما يخذوها

  18. سليمان

    سليمان

    7 أشهر قبل

    10000 رحلة في 25 سنة = 400 رحلة في السنة وأيام السنة 365 يوم والله من الفضاوة اللي فيهم 😂

  19. ϟ

    ϟ

    6 أشهر قبل

    14:27 وانا اقول ليش شغالتنا ما تحب البيبسي تقول الكوكو كولا احسن😂😂

  20. أللهم صل على محمد وسلم

    أللهم صل على محمد وسلم

    5 أشهر قبل

    اكثر شي ضحكت في هذه الحلقة🤣🤣😂حفضكم الله ورعاكم

  21. Assil / اصيل

    Assil / اصيل

    6 أشهر قبل

    ما بقى شيء على المليون✨يلا يا شباب 💜

  22. Zayed Mohammed

    Zayed Mohammed

    7 أشهر قبل

    اقتراحي ل الحلقه القادمه فكرة الحلقة ( أتفه ١٠ ارقام قياسية سجلت في موسوعة جينيس)🙂

  23. abdullah SA

    abdullah SA

    6 أشهر قبل

    يعطيكم العافيه مقطع مره ممتع و منجد عجبني سردك للمراكز بدون كوميديا كثيره بعكس الفترات السابقه ، مو سلبيه انو يكون اغلب المقطع كوميديا لكن بالنسبه لي اشوف الكوميديا الكثيره و الطويله و الخارجه عن اساس التوب ٥ اشوفها تجيب الملل لكن ذا المقطع كان متزن منجد شكرًا يا الأخوين قدس عالمقطع و حسيت اليوم اني قاعد اتابع توب ٥ القديم الاسطوري اللي كنت معتاد عليه ، احبكم شباب🤍

  24. جمانه 👍🏻

    جمانه 👍🏻

    7 أشهر قبل

    الحلقة رهيبه اهنيكم 😂❤️‍🔥❤️‍🔥!

    • P71

      P71

      7 أشهر قبل

      @Rua لحد يسكت ابو عسره

    • bil123 bil123

      bil123 bil123

      7 أشهر قبل

      ا

    • Rua

      Rua

      7 أشهر قبل

      @متعب عسيري اسكت ياعسيري

    • متعب عسيري

      متعب عسيري

      7 أشهر قبل

      @bunnyman الو

    • متعب عسيري

      متعب عسيري

      7 أشهر قبل

      @bunnyman الو

  25. لايت ياغامي

    لايت ياغامي

    6 أشهر قبل

    والله منورين يا قدس مقاطعكم تيجب سعادة وضحك استمرو 😂🔥👍

  26. Sully Anime

    Sully Anime

    6 أشهر قبل

    والله اسلوبك اسطوري يا صهيب! 😂🤣

  27. iRNaN

    iRNaN

    6 أشهر قبل

    اتمنى ميتغير صهيب يبقى على هاذا الاسلوب الحلو والمبهر خصوصاً لاقلد الاشخاص او خويي 😂😂 استمر من اول الداعمين لك 🤍🤍🔥.

  28. haneen7aneen2

    haneen7aneen2

    3 أشهر قبل

    02:40 أمريكا لم تفز بأي ميدالية في الأولمبياد السابق لهذا لأنها لم تشارك أصلاً، قاطعت الأولمبياد لأنه أقيم في الإتحاد السوفييتي

  29. حسن يحيى محمد حسن

    حسن يحيى محمد حسن

    7 أشهر قبل

    والله يا صهيب انت فنان تقديم والحلقة 10/10❤️🔥 والله ودي امسح الحلقة من مخي واشوفها مرة ثانية

    • Abdullah

      Abdullah

      6 أشهر قبل

      @Sara Ala ايفون هو

    • Sara Ala

      Sara Ala

      6 أشهر قبل

      امسحه مين لازمك

  30. Mariam 8

    Mariam 8

    6 أشهر قبل

    الله هذا اخو توب ٥ واللهي مشتاقين هسة يلة شفتكم وكلش فرحت رجعتوا ♥️♥️

  31. Albaraa

    Albaraa

    6 أشهر قبل

    قائمه جميله جدا ، القائمه الثانيه اتمنى تحطون (افضل مسلسلات) او اي شي سينمائي

  32. Max Yasser

    Max Yasser

    6 أشهر قبل

    عودة موفقة يارب صهيب الغالي واخيرا رجعت بتوب فايف يا ريت تستمر 😁💙

  33. Muhammad Al-Zo'ubi

    Muhammad Al-Zo'ubi

    6 أشهر قبل

    يا رجال الله يبسطك مثل ما اضحكتنا مع انها كوارث 😂🤣

  34. هيثم هوج - hythmhoj

    هيثم هوج - hythmhoj

    7 أشهر قبل

    الله لا يحرمنا من مقاطعك الخورافيه تجيب متع و ضحك و كل اشياء ايجابيه ❤️‍🔥❤️‍🔥

  35. Hind DR

    Hind DR

    6 أشهر قبل

    بتجنن الحلقة.. ابداع التسويق 😂😂

  36. ليان الدميني

    ليان الدميني

    7 أشهر قبل

    ايوه هذي الحلقات ولا بلاش استمروا على هالنمط 👍🏽✅

  37. محمد الرشيدي

    محمد الرشيدي

    7 أشهر قبل

    شكرا لكم تقدمون محتوى حلو ❤️

  38. F.s

    F.s

    6 أشهر قبل

    صهيب ابدع هذي الحلقة فرق شاسع في المستوى برافو👍🏻

  39. نوف Nifuxer

    نوف Nifuxer

    7 أشهر قبل

    الحلقة حلوة 😂😂💗 نبغى اقوى ٥ اخطاء املائية كلفت الشركات مبالغ 🌚💗.

    • Only Qusai

      Only Qusai

      6 أشهر قبل

      @Razak AL Zahrani 😂😂😂😂😂😂😂

    • Razak AL Zahrani

      Razak AL Zahrani

      7 أشهر قبل

      @رورو ❤️ سلامت وين عايش يل جديد وانت وصورتك

    • رورو ❤️

      رورو ❤️

      7 أشهر قبل

      قديمه

  40. LoOLoO Korea

    LoOLoO Korea

    7 أشهر قبل

    الصراحة استمتعت بالحلقة اكثر من الحلقات الباقية

  41. sooza sa

    sooza sa

    6 أشهر قبل

    تخيل لو دفعت بيبسي 32 مليار بسبب خطأ بسيط 😐

  42. Robela Elguoshy

    Robela Elguoshy

    7 أشهر قبل

    ياريت يا صهيب تقدملنا أكثر ممثلين مبالغين في آدائهم وكانوا ترند ❤

  43. Rawan23

    Rawan23

    7 أشهر قبل

    اهنيكم على موضوع الحلقه نبغى دايم مواضيع بهذا المستوى

  44. Mo Rah

    Mo Rah

    7 أشهر قبل

    مراتب يعطيكم العافية على جهودكم نفسي تعملو حلقة عن اخيس ترندات طاحو بها الناس با التيك توك

  45. Mazin

    Mazin

    6 أشهر قبل

    حلقة ممتعة والفكرة عظيمة

  46. venom

    venom

    7 أشهر قبل

    وديني لو عندي التذكرة الذهبية دي لا أسافر الدنيا كلها صد رد أخلي ياواد كابتن الطيارة كداد عندي كل مكان أسافر وأسفر أهلي وأصحابي دق نظيف كمان وعلى قولت المثل البلاش كتر منوا لو كان يضرك 😂😂😂😂

  47. maen qasem

    maen qasem

    7 أشهر قبل

    امريكا اكلو ميداليات والشعب اكلو بيج ماك وماكدونالدز اكلو هوا , حلقة اكثر من رائعة , اهنيكم

  48. صراع النور

    صراع النور

    7 أشهر قبل

    صهيب ايش رايك تسوي حلقه عن افضل اعلانات مشاهير الكبارر مع الشركات الكبيرهه وكانت نجاحه

  49. وليد العسيري

    وليد العسيري

    6 أشهر قبل

    صهيب تقديمه جميللل 😂😂♥️♥️♥️♥️.!

  50. Kyuhyun smart

    Kyuhyun smart

    6 أشهر قبل

    بصراحه تقديمك هو لي جذبني لانه مره مضحك😂 من غير المعلومات المفيدة لي تقدمها ولهيك صرت مشتركه جديده بقناتك واتمنى انك تستمر🔥❤️

  51. 2pac

    2pac

    7 أشهر قبل

    هههههههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله حلقة مليانه ضحك

  52. Anoop tt

    Anoop tt

    6 أشهر قبل

    ياربي اسلوبك و تقديمك لازم يضحكني 😂😂 قناة خرافية .

  53. sultan madrid

    sultan madrid

    7 أشهر قبل

    للي عجاز وما وده يحسب .. قيمة جوائز اعلان بيبسي المفترض تكون ٣٢ مليار دولار ، يعني ١٢٠ مليار ريال سعودي .. يالطيف

  54. ABO AL3S

    ABO AL3S

    7 أشهر قبل

    الحلقة رهييييبة كالعادة 🤩🤩👍👍

  55. me ...

    me ...

    7 أشهر قبل

    ببسي تعرف تجيب العيد ولا اعلانات نصها فاشله 😂😂

  56. Maryem Mahmoud

    Maryem Mahmoud

    7 أشهر قبل

    ياخي احب اي توب تسووها الناس اللي جابت فيها العيد بموت فيها ضحك و بتفرجها كذا مرة الله يسعدكم 😂😂😂❤❤

  57. ahmad rashed

    ahmad rashed

    6 أشهر قبل

    الا ورحت للحاسبة وطلع المبلغ 120 مليار ريال 😂😂

  58. عشوائي random

    عشوائي random

    6 أشهر قبل

    ايه اللي بيخلينا نحلم واحنا نايمين؟ الفيد جاهز علي القناة

  59. إيمان بنت سعيد

    إيمان بنت سعيد

    6 أشهر قبل

    والله الحلقه رهيبه 😂😂😂 ابدااااااع استمروا

  60. Hassan Ammar

    Hassan Ammar

    6 أشهر قبل

    زمان فمصر كان دولسيكا وكيمو كونو بتكسب فيهم كتير لدرجة اني كنت احتفظ بالاستيك الكسبان من كتر المكسب والاكل 😄

  61. Nawaf alqahtani

    Nawaf alqahtani

    7 أشهر قبل

    اقسم بالله انك تجي فالوقت الحزين و تقلبه فرح يا شييّخ .

  62. nfmz 72

    nfmz 72

    6 أشهر قبل

    ياسلام كل خميس حلقة مراتب 🥰 كل أحد حلقة اتاك 😂

  63. Fahd Algabry

    Fahd Algabry

    7 أشهر قبل

    ررررررررهيب ياليت تسون عن المسابقات اللي كانت عندنا في السعوديه جيل التسعينيات والثمانين مثل سنتوب وبطاطس البطل والجوايز تكفففففففى

  64. mody alamar

    mody alamar

    6 أشهر قبل

    واهني نعرف اهمية اختيار فريق علاقات العامة واعلان سنع😂

  65. Shaden Alqahtani

    Shaden Alqahtani

    7 أشهر قبل

    10:01 افضل لقطه في الحلقه😹✨✨

    • s_4aq

      s_4aq

      6 أشهر قبل

      @متعب عسيري اشفي

    • متعب عسيري

      متعب عسيري

      7 أشهر قبل

      @HATTM آسف

    • متعب عسيري

      متعب عسيري

      7 أشهر قبل

      @HATTM آسف

    • متعب عسيري

      متعب عسيري

      7 أشهر قبل

      @HATTM آسف

    • متعب عسيري

      متعب عسيري

      7 أشهر قبل

      @HATTM آسف

  66. Mr plague tv

    Mr plague tv

    7 أشهر قبل

    صهيب قدس ... والله يخليك تضحك بحركاتو وتعليقاتو الساخرة

  67. saad_alghanimq8

    saad_alghanimq8

    6 أشهر قبل

    المبدع الأبداع كله دايما وابدا صهيب😍♥️

  68. sultan alhilabi

    sultan alhilabi

    7 أشهر قبل

    الحلقة خطيره صح.... افضل المراتب حتى الآن 👍🏼👍🏼👍🏼

  69. MC LUCHAMO

    MC LUCHAMO

    6 أشهر قبل

    والله انك رهيب🤣🤣❤❤

  70. abo aljod

    abo aljod

    7 أشهر قبل

    حلقه ممتعه جدا يا صهيب يا مبدع 😍✌

  71. صالحة الاحمري

    صالحة الاحمري

    7 أشهر قبل

    حلقه خطيرة انت مبدع 😅😂 بالنسبه للاعلانات بلاوي 😂😂

  72. green pearl

    green pearl

    7 أشهر قبل

    يا أخي صراحه الحلقه رهيبه 😂😂😂😂😂🤣🤣🤣

  73. متعب الجهني

    متعب الجهني

    7 أشهر قبل

    كنت بعطيك لايك اول ما نزلت الحلقة بس كنت في الملعب والعيال يقولون هياااااااا وانا اتفرج 🙂

  74. pirate

    pirate

    7 أشهر قبل

    عجبتني لقطة براء ومكتوب تحت حميع الحقوق محفوظة لبراء 😂😂😂😂

  75. Omar Haitham

    Omar Haitham

    6 أشهر قبل

    نريد أسوء خمس أهداف عكسية سجلها اللاعبين في مرمى فريقهم.

  76. damaah

    damaah

    6 أشهر قبل

    اعمل جزء ثاني للإعلانات الشركات وحط المركز الاول اعلان الرقاصات اقصد المشهورات لشاي خدير وافلاس الشركة بعد المقاطعة 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  77. Sukhoisu Mig

    Sukhoisu Mig

    6 أشهر قبل

    2:46 أمريكا اعتقد قاطعت أولومبياد 80 فهذا غباء كامل من ماكدونالدز لأن أمريكا دايماً بتفوز بكثير ميداليات

  78. BOOM ZELLA

    BOOM ZELLA

    6 أشهر قبل

    صهيب سوي توب ١٠ اخطر السفاحين و قول لنا القصص حقتهم

  79. The ghost-killer 0 |1

    The ghost-killer 0 |1

    7 أشهر قبل

    اقتراح الحلقة الجاية: أسوء 5 مواد دراسية اللي الاغلب يكرهها ، متحمس اعرف المركز الثاني لأن كلنا نعرف الرياضيات المركز الأول

    • three

      three

      6 أشهر قبل

      فكرة بايخة

    • ツ

      7 أشهر قبل

      @رورو ❤️ خير ؟ :/

  80. doZel

    doZel

    7 أشهر قبل

    اجمل وافضل واروع حلقة شفتها منكم دون مجالمة ديممم ابدعتووو

التالى